منتديات رغد الوزان وديما بشار الرسمي
أهـلآ بكً معّنـآ شُرفـنـٌآ بأنَضـمآمكـ معـنًـآ وكْن عّضو فٍعـآل
أهـلآ بكً معّنـآ شُرفـنـٌآ بأنَضـمآمكـ معـنًـآ وكْن عّضو فٍعـآل
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
أهلـاً ۈڛهلـاً بڪم بـالمڹٺدـﮯ الرڛًميٍ لـ الڹجمٺيڹ رغـد الۈزاڹ ۈديـما بشار

مِوآ آ آ آصفآ آ آت بنآ آ آ آت آ آ لسعوديه < آ آ لي بتزعل لاآ آ آ آ اشوفهآ ..

شوشو ~
ﮘـبڑيـأإء بًرشٍلـۈنٍيـﮧ™
آتعَ ــبنَي غَـلاكـ |«
ڂٳطڒی ڵآ ٺڄڒحۄڹہ
ڪَنّدْهـَﮧٌ
رغوودهـ
10 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
زائر
زائر

مِوآ آ آ آصفآ آ آت بنآ آ آ آت آ آ لسعوديه < آ آ لي بتزعل لاآ آ آ آ اشوفهآ ..  Empty
مُساهمةموضوع: مِوآ آ آ آصفآ آ آت بنآ آ آ آت آ آ لسعوديه < آ آ لي بتزعل لاآ آ آ آ اشوفهآ ..    مِوآ آ آ آصفآ آ آت بنآ آ آ آت آ آ لسعوديه < آ آ لي بتزعل لاآ آ آ آ اشوفهآ ..  Icon_minitime1الأربعاء يناير 04, 2012 5:12 pm

بنات الرياض:
بايعينها00مملوحات وعباياتهم فساتين وكشخه ويحبون الرقص
واذا شافت وحده تصارخ وتبوسها وتضمها واذا عطتها ظهرها تحش فيها
وماكلين الجو على كل بنات السعوديه وغصب اهلها Free وتمتر الشارع خمس مرات في اليوم0000000
الاغصب تشتهر وعندها استعداد تروح المدرسه من غير الشنطه ولا تنسى الجوال!
[ اموووووووووت واعرف من يسدد فاتورتها]
بس من جد الله يعين السواق عالمشاوير [ والبنزين رخص ياهوووووووووه المشاوير كثيره]
واهم شي عندها الجوال!

بنات القصيم:

بيض ودبدوبات وخدودهم حمر وحظ الوحده يكسر الصخر وراعيات
مطبخ ويموتون على جيت الرياض زي بنات الرياض على جده وتخونها اللهجه
اذا جات تسولف مع واحد بالجوال!
بنات جده:
مااستوعبوا المعنى الحقيقي للعبايه نصهم بنات والباقي الله يخلف والهيئه عندهم الله يستر علينا والمسلمين
تمشي وابوها بعيد عنها متر!
والوجه الله يخلف بس لكنهم حبوبات وجلساتهم وناسه وسبب انتهاء علاقتها مع اي شاب خارج جده سبب واحد
الالفاظ السوقيه اللي تقولها في كل وقت وحين

بنات الشرقيه

تجيك امها كاشفه والبنت لثمه! الا غصب نجديه بس الوحده فيهم قلبها ابيض وحبوبه وماحد يشيل عليها وراعية واجب
وياخذون العقل حلاة اسلوبهم وطبعهم بس مشكلتهم مايطلعون من البيت [ يا والله حنا كذا واحسن] خخخخخخخخخ

بنات الجنوب:
حلوات ومزيونآآآآآآآت ودلع وجمااااااااااال بس مايعرفون يلبسون وخاصة في الالوان انا بفهم اش جاب البرتقالي للموف
بس اللحين تطوروا[الحمدلله] واغلبهم الوحده ماتصك ال 17 الا وهي معرسه وخفة الدم موجوده ..

بنات الشمال:

حريم سنعات وحلووووووووات بصراحه تجيك الوحده ابوها بدوي وامها سوريه او اردنيه او لبنانيه
والدافوره منهم اللي تعدي المتوسطه يعني من جنبها في الدراااااااااااااااسه!!!!!!

بنااات المدينه ..

بدو مبسوووطين بسووق الرااااشد اربع وعشرين سااعه بسووق الرااشد
ولا بشااارع سلطاااااانه .. احناااا عندناا بااسكنن روبنز .. مبسووطين المساااكين
بس بناااات عن رجااال ...

عن الزعلَ .. الي بتزعلَ يا ويلهآ آ آ

انا حطيته علشآ آ آ آن نتسلىَ [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
زائر
زائر

مِوآ آ آ آصفآ آ آت بنآ آ آ آت آ آ لسعوديه < آ آ لي بتزعل لاآ آ آ آ اشوفهآ ..  Empty
مُساهمةموضوع: رد: مِوآ آ آ آصفآ آ آت بنآ آ آ آت آ آ لسعوديه < آ آ لي بتزعل لاآ آ آ آ اشوفهآ ..    مِوآ آ آ آصفآ آ آت بنآ آ آ آت آ آ لسعوديه < آ آ لي بتزعل لاآ آ آ آ اشوفهآ ..  Icon_minitime1الأربعاء يناير 04, 2012 5:16 pm

بنااات المدينه ..

بدو مبسوووطين بسووق الرااااشد اربع وعشرين سااعه بسووق الرااشد
ولا بشااارع سلطاااااانه .. احناااا عندناا بااسكنن روبنز .. مبسووطين المساااكين
بس بناااات عن رجااال ...

لا عـــآدي مو بس الراشد فيه في كثييييييييير منهم النور والعاليه وكثيييييير

هههههههههههههههههههههههه

بـآسكن يألبييه تبغون منه ههههههههههههه

يسلمووووووووووووو وسوووون
زائر
زائر

مُساهمةموضوع: رد: مِوآ آ آ آصفآ آ آت بنآ آ آ آت آ آ لسعوديه < آ آ لي بتزعل لاآ آ آ آ اشوفهآ ..    مِوآ آ آ آصفآ آ آت بنآ آ آ آت آ آ لسعوديه < آ آ لي بتزعل لاآ آ آ آ اشوفهآ ..  Icon_minitime1الأربعاء يناير 04, 2012 5:18 pm

ههههههههههههه حيوآ يا بنآت المدينههَ .. لبآكِمَ

الله يسلمك يا الغلا ويسعدك .. [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
زائر
زائر

مُساهمةموضوع: رد: مِوآ آ آ آصفآ آ آت بنآ آ آ آت آ آ لسعوديه < آ آ لي بتزعل لاآ آ آ آ اشوفهآ ..    مِوآ آ آ آصفآ آ آت بنآ آ آ آت آ آ لسعوديه < آ آ لي بتزعل لاآ آ آ آ اشوفهآ ..  Icon_minitime1الأربعاء يناير 04, 2012 5:21 pm

تهآيطِ .. ادوسـﮗ كتب:
ههههههههههههه حيوآ يا بنآت المدينههَ .. لبآكِمَ

الله يسلمك يا الغلا ويسعدك .. [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

يآآلبيه يآبنآت الريااض

ويـآك
زائر
زائر

مُساهمةموضوع: رد: مِوآ آ آ آصفآ آ آت بنآ آ آ آت آ آ لسعوديه < آ آ لي بتزعل لاآ آ آ آ اشوفهآ ..    مِوآ آ آ آصفآ آ آت بنآ آ آ آت آ آ لسعوديه < آ آ لي بتزعل لاآ آ آ آ اشوفهآ ..  Icon_minitime1الأربعاء يناير 04, 2012 5:23 pm

بنات الشرقيه

تجيك امها كاشفه والبنت لثمه! الا غصب نجديه بس الوحده فيهم قلبها ابيض وحبوبه وماحد يشيل عليها وراعية واجب
وياخذون العقل حلاة اسلوبهم وطبعهم بس مشكلتهم مايطلعون من البيت [ يا والله حنا كذا واحسن] خخخخخخخخخ

آآمممممممممممموت انا هع بس ااممماا امي تكشششششششششف وانا الببس لثثمه ششرط نندف ماكانا هع

يالبيييه سسوني ميغسسسسسسسسي يياعسسسسسل
زائر
زائر

مُساهمةموضوع: رد: مِوآ آ آ آصفآ آ آت بنآ آ آ آت آ آ لسعوديه < آ آ لي بتزعل لاآ آ آ آ اشوفهآ ..    مِوآ آ آ آصفآ آ آت بنآ آ آ آت آ آ لسعوديه < آ آ لي بتزعل لاآ آ آ آ اشوفهآ ..  Icon_minitime1الأربعاء يناير 04, 2012 5:24 pm

إرحبوآ بنآت الششرقيههَ .. لبىَ تسبودكمَ

العفو يا بعدي والله منوره
زائر
زائر

مُساهمةموضوع: رد: مِوآ آ آ آصفآ آ آت بنآ آ آ آت آ آ لسعوديه < آ آ لي بتزعل لاآ آ آ آ اشوفهآ ..    مِوآ آ آ آصفآ آ آت بنآ آ آ آت آ آ لسعوديه < آ آ لي بتزعل لاآ آ آ آ اشوفهآ ..  Icon_minitime1الأربعاء يناير 04, 2012 6:31 pm

بنات الرياض:
وماكلين الجو على كل بنات السعوديه وغصب اهلها Free وتمتر الشارع خمس مرات في اليوم0000000
بس من جد الله يعين السواق عالمشاوير [ والبنزين رخص ياهوووووووووه المشاوير كثيره]
واهم شي عندها الجوال!

>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
ههههههههههههههههههههههههههههه
ي لبييييييههه بننآتت آلرييآضض آمموتت ععليهمم ً
ففديييتتتههمم ُ
يعطيك آللف ععآفييهه وسونن يههبل مووضوعك يا ذووؤقق
رغوودهـ

شرطِيہِ »

شرطِيہِ »
رغوودهـ

»|| العمــر » : 25
»|| التقيم » : 3
»||عدد المسآهممـآت » : 228
»||تآريخ التسسجيـل » : 19/01/2012

مُساهمةموضوع: رد: مِوآ آ آ آصفآ آ آت بنآ آ آ آت آ آ لسعوديه < آ آ لي بتزعل لاآ آ آ آ اشوفهآ ..    مِوآ آ آ آصفآ آ آت بنآ آ آ آت آ آ لسعوديه < آ آ لي بتزعل لاآ آ آ آ اشوفهآ ..  Icon_minitime1السبت يناير 21, 2012 9:22 am

شكرا
ڪَنّدْهـَﮧٌ

إدآرهہِ المِمنتدي•

إدآرهہِ المِمنتدي•

»|| العمــر » : 28
»|| التقيم » : 329
»||عدد المسآهممـآت » : 4173
»||تآريخ التسسجيـل » : 04/07/2011

مُساهمةموضوع: رد: مِوآ آ آ آصفآ آ آت بنآ آ آ آت آ آ لسعوديه < آ آ لي بتزعل لاآ آ آ آ اشوفهآ ..    مِوآ آ آ آصفآ آ آت بنآ آ آ آت آ آ لسعوديه < آ آ لي بتزعل لاآ آ آ آ اشوفهآ ..  Icon_minitime1السبت يناير 21, 2012 1:08 pm

تسلمي
https://ragad-dema.alafdal.net
ڂٳطڒی ڵآ ٺڄڒحۄڹہ
عضًوُهـًﮧ ™
عضًوُهـًﮧ ™
ڂٳطڒی ڵآ ٺڄڒحۄڹہ

»|| العمــر » : 23
»|| التقيم » : 31
»||عدد المسآهممـآت » : 637
»||تآريخ التسسجيـل » : 10/07/2011

مُساهمةموضوع: رد: مِوآ آ آ آصفآ آ آت بنآ آ آ آت آ آ لسعوديه < آ آ لي بتزعل لاآ آ آ آ اشوفهآ ..    مِوآ آ آ آصفآ آ آت بنآ آ آ آت آ آ لسعوديه < آ آ لي بتزعل لاآ آ آ آ اشوفهآ ..  Icon_minitime1السبت يناير 21, 2012 9:06 pm

حريم سنعات وحلووووووووات بصراحه تجيك الوحده ابوها بدوي وامها سوريه او اردنيه او لبنانيه

يً لبيييييييييييييييييييييههً بسس ,
آتعَ ــبنَي غَـلاكـ |«
عضًوُهـًﮧ ™
عضًوُهـًﮧ ™
آتعَ ــبنَي غَـلاكـ |«

»|| التقيم » : 139
»||عدد المسآهممـآت » : 2110
»||تآريخ التسسجيـل » : 08/08/2011

مُساهمةموضوع: رد: مِوآ آ آ آصفآ آ آت بنآ آ آ آت آ آ لسعوديه < آ آ لي بتزعل لاآ آ آ آ اشوفهآ ..    مِوآ آ آ آصفآ آ آت بنآ آ آ آت آ آ لسعوديه < آ آ لي بتزعل لاآ آ آ آ اشوفهآ ..  Icon_minitime1السبت يناير 21, 2012 11:29 pm

ههههههه لبآ بنات الريااض

اككييد اي والله انكـ صادقة اهم شي عندنا الجوال والسوق اربع وعشرين ساعة اذا ماودانا احدنروح نعاندهم بالسواق هههههه........
زائر
زائر

مُساهمةموضوع: رد: مِوآ آ آ آصفآ آ آت بنآ آ آ آت آ آ لسعوديه < آ آ لي بتزعل لاآ آ آ آ اشوفهآ ..    مِوآ آ آ آصفآ آ آت بنآ آ آ آت آ آ لسعوديه < آ آ لي بتزعل لاآ آ آ آ اشوفهآ ..  Icon_minitime1الأحد يناير 22, 2012 6:39 am

بنات الشرقيه

ههههههههههه تبيني اندفن بالترآب
ههههههه مستحيل لثمه والام كاشفه الوجهه
ممششكووره رووعهه المضوعع
مشكوره مرآ ثانييه وسوون
ﮘـبڑيـأإء بًرشٍلـۈنٍيـﮧ™
عضًوُهـًﮧ ™
عضًوُهـًﮧ ™
ﮘـبڑيـأإء بًرشٍلـۈنٍيـﮧ™

»|| التقيم » : 20
»||عدد المسآهممـآت » : 640
»||تآريخ التسسجيـل » : 19/09/2011

مُساهمةموضوع: رد: مِوآ آ آ آصفآ آ آت بنآ آ آ آت آ آ لسعوديه < آ آ لي بتزعل لاآ آ آ آ اشوفهآ ..    مِوآ آ آ آصفآ آ آت بنآ آ آ آت آ آ لسعوديه < آ آ لي بتزعل لاآ آ آ آ اشوفهآ ..  Icon_minitime1الإثنين يناير 23, 2012 8:35 am

بنات الشمال:

يَ روححي روح الشمالين اذذذذذذذوووببب كل هالعالم خاقين عليه ومن حلآته :$

اققول يَ زين حححآيل وهوآآآآهـ

مشششششكوره وسنسن على الموضوع الخقق يَ خقق
شوشو ~
عضًوُهـًﮧ ™
عضًوُهـًﮧ ™
شوشو ~

»|| التقيم » : 30
»||عدد المسآهممـآت » : 1425
»||تآريخ التسسجيـل » : 18/07/2011

مُساهمةموضوع: رد: مِوآ آ آ آصفآ آ آت بنآ آ آ آت آ آ لسعوديه < آ آ لي بتزعل لاآ آ آ آ اشوفهآ ..    مِوآ آ آ آصفآ آ آت بنآ آ آ آت آ آ لسعوديه < آ آ لي بتزعل لاآ آ آ آ اشوفهآ ..  Icon_minitime1الإثنين يناير 23, 2012 12:22 pm

بنات الرياض وبس ق19
أصل الذوووق والجمال فيهم :خجلان:
مشكورة
http://ahalouat.forum6.biz/
في قلبي للابد يا اجمل رغد
عضًوُهـًﮧ ™
عضًوُهـًﮧ ™
في قلبي للابد يا اجمل رغد

»|| التقيم » : 8
»||عدد المسآهممـآت » : 790
»||تآريخ التسسجيـل » : 19/08/2011

مُساهمةموضوع: رد: مِوآ آ آ آصفآ آ آت بنآ آ آ آت آ آ لسعوديه < آ آ لي بتزعل لاآ آ آ آ اشوفهآ ..    مِوآ آ آ آصفآ آ آت بنآ آ آ آت آ آ لسعوديه < آ آ لي بتزعل لاآ آ آ آ اشوفهآ ..  Icon_minitime1الإثنين يناير 23, 2012 3:30 pm

بنات جده:
مااستوعبوا المعنى الحقيقي للعبايه نصهم بنات والباقي الله يخلف والهيئه عندهم الله يستر علينا والمسلمين
والوجه الله يخلف بس لكنهم حبوبات وجلساتهم وناسه وسبب انتهاء علاقتها مع اي شاب خارج جده سبب واحد
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ههههههههههههههههه
مافي احد من جدة يدافع معاي ههههههههه
مكشوووورة وسونة
مشششكورة
معلمه الأبداع

المِشرفآتً •

المِشرفآتً •
معلمه الأبداع

»|| العمــر » : 22
»|| التقيم » : 66
»||عدد المسآهممـآت » : 1487
»||تآريخ التسسجيـل » : 07/09/2011

مُساهمةموضوع: رد: مِوآ آ آ آصفآ آ آت بنآ آ آ آت آ آ لسعوديه < آ آ لي بتزعل لاآ آ آ آ اشوفهآ ..    مِوآ آ آ آصفآ آ آت بنآ آ آ آت آ آ لسعوديه < آ آ لي بتزعل لاآ آ آ آ اشوفهآ ..  Icon_minitime1الخميس يناير 26, 2012 6:59 pm

بنات الشمال:

انا ماما وبابا سعودين ومشكوووورهـ نايس الموضوع يا قممر
ηαώαƒ

المِشرفآتً •

المِشرفآتً •
ηαώαƒ

»|| التقيم » : 44
»||عدد المسآهممـآت » : 1095
»||تآريخ التسسجيـل » : 29/12/2011

مُساهمةموضوع: رد: مِوآ آ آ آصفآ آ آت بنآ آ آ آت آ آ لسعوديه < آ آ لي بتزعل لاآ آ آ آ اشوفهآ ..    مِوآ آ آ آصفآ آ آت بنآ آ آ آت آ آ لسعوديه < آ آ لي بتزعل لاآ آ آ آ اشوفهآ ..  Icon_minitime1الخميس يناير 26, 2012 7:04 pm

بنات جده:

هع بجد ذولي بنات جدة ههههه [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

يعطيك العافيه
نوني ورغوده وديومه عنوني
عضًوُهـًﮧ ™
عضًوُهـًﮧ ™
نوني ورغوده وديومه عنوني

»|| العمــر » : 26
»|| التقيم » : 1
»||عدد المسآهممـآت » : 191
»||تآريخ التسسجيـل » : 01/07/2011

مُساهمةموضوع: رد: مِوآ آ آ آصفآ آ آت بنآ آ آ آت آ آ لسعوديه < آ آ لي بتزعل لاآ آ آ آ اشوفهآ ..    مِوآ آ آ آصفآ آ آت بنآ آ آ آت آ آ لسعوديه < آ آ لي بتزعل لاآ آ آ آ اشوفهآ ..  Icon_minitime1السبت يونيو 16, 2012 3:16 pm

بنات الرياض:

واهم شي عندها الجوال!

لبانا..
وهـ بث فديتكــ

مِوآ آ آ آصفآ آ آت بنآ آ آ آت آ آ لسعوديه < آ آ لي بتزعل لاآ آ آ آ اشوفهآ ..
صفحة 1 من اصل 1