سوري بنات طولت عليكم مرره
بس الظروف مو سامحه لي
وهذا بارتين لعيونكم ///وصلنا لحد(عصوم لسى زعلان من ديمة)
رغد:ديمة ممكن سؤال
ديمة:اتفضلي
رغد:ديمة انتي ببتتتحححببييي عصوووم
ديمة سكتت شوي
رغد:آسفة سوري لو زعلتك خلص ما راح افتح معك الموضوع هاد مرة تانية
ديمة:لالالالالا ما زعلتيني انا تقريبا تقريبا بديت احبه
رغد بفرح:عنجد والله فرحتيني
ديمة:ههههههه اه عنجد
ديمة:رغد انتي تحبي وليد
رغد:هااااه اممممم
و قطع كلامهم صوت لين
لين:ديمة رغد يلا تعالوا تغدو
ديمة و رغد:اوك
و نزلوا وقعدوا على الطاولة
كانت رغد قبال وليد و ديمة قبال عصوم و رغد و ديمة جمب بعض الباقي مو مهمين ههههه
ديمة كانت عارفةانو عصووم زعلان منها فعشان هيك ما كانت راضية انها ترفع راسها و حتى انها ما تحكي مع حدا
وليد:ديمة شو بكي ما بترفعي راسك
ديمة:هاه ولا شي بس انا حابة اتفرج على الاكل الك عندي اعمل اللي اعملوو
وليد:يسسسسسسسس الي عندك ههههه شو رايك اصورك و انتي هيك بتطلع الصورة تححححححححفه
ديمة عصبت شوي:ولييييييييييييييييييد اسكتتتتت احسلك
وليد:يمه يمه خبوني ديمة عصبت
الكل ضحك عليهم عدا عصوم<<لأنو لسة زعلان من ديمة
ديمة:الحمدلله شبعت
وليد:ديمة وين لسة ما صورتك
ديمة طنشت و راحت
و شبعو كلهم وليد فكر انو ديمة زعلت منو فراحلها
وليد:ديمة انتي زعلانو مني آسف والله ما كان قصدي
ديمة:لالالا ما في شي معقول انا ازعل من ااستاذ وليد
وليد:ههههههه يسلموووو
وليد:ديمة ممكن اقولك شي
ديمة:اتفضل
وليد بخجل شديييييييد:اااانننااااا ببببببببببحححببببببب ررررغغد
ديمة:الله الله على الخجل و المطلوب مني
وليد بخجل:انك تشوفي رغد بتحبني و اذا آه اطلعي انتي و ياها و اغمزيلي عشان اقولها اني بحبحها
ديمة:بسسسسسسس هاد اوك ولا يهمك
وليد:آه بس يلا انا طالع و انتي احكي معها
ديمة:اوووك ولا يهمك
و وليد طلع و دخلت رغد عند ديمة
رغد:اممم ديمة شو لسة ما بديتي تحبي عصوم
ديمة:اممممم بدك الصراحة الصراحة
رغد:و انا بدي شي غير الصراحة
ديمة:اي بديت احبو
رغد:احلى بشارة والله
ديمة:يسلموووو اممم رغد انتي بتحبي وليد
رغد خجلت:بدك الصراحة بحبو و بمووت فيه كمان
ديمة:الله الله حركات
رغد خجلت و نزلت راسها
ديمة:فديت الخجلان
و ضموا بعض
ديمة:اممم رغد يلا نطلع على الصالة
رغد:يلا
و طلعوا لقو الكل متجمع في الصالة
رغد:شو في ليش متجمعين
عمو خالد:لا ولا شي بس تنناقش على شغلة
ديمة:يا سلام و نحنا مو عاجبينكم
الكل:ههههه لا عاجبينا
ديمة:يلا اعترفوا شو كنتوا تحكوا من ورانا
محمد حب يستهبل :اممممممممم شي يخصنا لحالنا و ما يخص رغد وديمة
رغد و ديمة عصبوا كتير
ديمة:اوك اوك اوك شي يخصكوا لحالكوا و ما يخص رغد و ديمة
رغد:ماشي احنا بنفرجيكو
ديمة:وليييييييييييييد احكي شو في <<هون عصوم عصب ليش ديمة سألت وليد و ما سألتو هو
وليد:هاه لا ما في شي بس بابا كان بدو يطلع هو الكبار و يسيبونا لحالنا احنا الاربعة
ديمة:يا عيني يا عيني
رغد:الله الله الله
الكل:هههههههههه
عمو خالد:يلا يا جماعة روحوا تجهزوا و رغد و ديمة و عصوم و وليد خليكون هون عاوزكم
الكل:مااااشي
و عمو خالد اقنع الاطفال انهم يضلوا في البيت بطريقتو الخاصة ههههه فديتو والله عمو خالد
و طلعوا الكبار
و ديمة غمزت لوليد و وليد فهمها
وليد:امممم رغد ممكن تيجي معي
رغد:اوووك
عند ديمة و عصوم ما حدا قادر يتطلع في وجه التاني
و عصوم بدأ بالحديث
عصوم:امممممممممم ديمة
ديمة و هي منزلة راسها:نععم
عصوم:..................
الاسئلة:-
شو عصوم حيقول لديمة؟؟؟؟
و شو صار بين رغد و وليد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
البارت الثاني لعيونكم
نرجع لوليد ورغد
وليد:اممممممممممممم ررررغغغد
رغد:نعم
وليد:ممكن اقولك شي بس ما تكسفيني
رغد:اكيد اتفضل
وليد
بخجللللللللللل
شدييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييد شوية
و يروح فيها :اممممممم ررغغغغغددد اااااااااننننااا
اااااااااااااااااااااااااااااحححححبببككككككك
رغد:شوووووووووووووووو
وليد:مثل ما سمعتي
وليد:و انا هلأ بدي اسمع رأيك
رغد خجلت كتييرررر و نزلت راسها:اممممممممم و اانا كككككمممااان بببححححببببببببك
وليد:طار من الفرحة:عنجد عم تحكي
رغد:يؤ يؤ اكييييييييييد عنجد
وليد:تسلميلي يا احلى رغووووووووودة في الكون
رغد:و انت تسلملي يا احلى ولووودي في الكون يا حبيبيي
وليد:رغد عيدي آخر كلمة قولتيها ما سمعتها
رغد:حبيبي
وليد:يا روحي انتي و ضمهااااا
نرجع لعصوم و ديمة
ديمة و هي منزلة راسها:نععم
عصوووم:اممممم ديمة انتي عمرك حبيتي حدا
ديمة سكتت و ما عرفت شو تقووول
عصوم:ديمة ردي
ديمة:اممممم ما بعرف<<هون عصوم فكر انها ما بتحبه
و فجأة دخل عليهم وليد و رغد و ماسكين ايدين بعض
ديمة فرررحت كتيير فرحت لسببين السبب الاول:انو اجوا و انقذوها من موقفها مع عصوم و السبب الثاني:انها شافت رغد و وليد مع بعض
و عصوم عصببببببببببببب مرررررةلأنهم خربوا عليهم
و فجأة موبايل ديمة رن
كانت صديقتها اسمها حلا<<اسمي ههههههههههه
ديمة:الوو
حلا:هلا والله بأـحلى ديوم
ديمة:وااااااااااااااااااااو حلاوي فديتك يا عسسسل
حلا:كيفك ديوم
ديمة:تمام بسماع صوتك
حلا:تسلمي اممممم ديمة اخي ضياء بدو يحكي معك<<على فكرة ضياء عمرو 2 و نص يعني طفففل و ديمة بتحبوو كتيير و بتحب الاطفال
ديمة:اكييييد راح احكي معووووو هاتي
ضياء:ملهبا ديمة تيفت<<الترجمة مرحبا ديمة كيفك
ديمة:اهلين والله بضيوء كيفك حبيبي<<عصوووووووووووووم عصصبب مررة و فكر انها بتحب حدا غيروا
ضياء:منيه ديمة تعي عننا<منيح
ديمة:يؤيؤ اكيد حبيبي اتشرف اني آجي عندكو<<<عصووووووووم عصبب كتيييييييير و الشرار يتطاير من عيونو
ضياء:ايتة لاح تيدي عنا<<ايمتة راح تيجي عنا
ديمة:ماا بعرف حسب الظروف ضيوئتي ممكن تعطيني حلا
ضياء:اتيد ولو<<اكيد و لو
حلا:هلا ديمة
ديمة:اشتااااااااائتلك كتيررررررر
حلا:و انا اكتررررررررر آه صحيح كيفها رغد
ديمة:تمام و هيها عندي بتسلم عليكي
حلا:الله يسلمك و يسلمها سلمي عليها كتيرر اوك
ديمة:اووووووووووووووووك ولايهمك حلاوي
حلا:سسلالالالالام ديومتي بس حبيت اتطمن عليكي
ديمة:سلالالام آه سلمي على ضيوء و بوسيلي اياه<<عصووووووووم وللع كتير و حتى لو كان قنبلة كان انفجرت فيهم
حلا
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]ههههه ولا يهمك حبيبتي باي
ديمة:دووم الضحكة باي
و سكرووو الخط
ديمة:رغود بسسلم عليكي حلا
رغد:الله يسلمك و يسلمها
رغد:آه ديمة من ضياء
ديمة حبت تهزر مع رغد:هاد حبيبي ضيوء
ديمة تطلعت على عصوووم لقتوا معصب و يطلع شرار من عيونو
ديمة خافت منو لأنها اول مرة تشوفو هيك
عصوووووووووم ولع كتيير و ما قدر يسمع اكترر من هيييك
عصوم:عن اذنكم
رغد و وليد:خليك معنا
عصوم:خلص لا تحكو معييي فاهمين و طلع
رغد:يا الله شبو هاد الولد
رغد:ديمة امانة احكي مين ضياء
ديمة:والله هاد اخو صديقتي عمرو سنتين و نصف
وليد:اممم انا رايح اشوف عصوم
رغد:يااا الله منووووووووو شبو هاد الولد
ديمة ساكتة و ما تكلمت
رغد:امممم ديمة شوبكي انتي و عصوم هيك في بينكو شي
ديمة:هاااااه لالالالا شي مثل شو لا ما في بينا شييي
رغد :ديمة انا صديقتك احكيلي شو صار
ديمة:والله يا رغد ما بعرف
و استسلمت ديمة للبكاااء
رغد:يا الله ديييمة انا ما بهون عليي ازعلك آسفة خلص والله دموعك غاليين ديمة عشاني بسس بكي
ديمة:والله مو قادرة مو قادرة
رغد:يا قلبي عليكي و ضمتها
ديمة:آآآآه رغد والله بحبو بمووت فيي
رغد فهمت انو عصووم و قالت :خلص خلص حبيبتي والله قلبي يتقطع عليكي يهون عليكي تشوفيني زعلانة منك
ديمة:طبعاا لالالا
رغد:طيب بطلي بكييي اوك
ديمة:اوووك و مسحت دموعها
رغد:ايوة هيك خليكي ديومتي اللي بعرفها
ديمة ابتسمت ابتسامة خفيفة
نرجع لعصوومي طلع فووق و يبكييييييييييييييييي
و يقول آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه يا ديمة ما بتحبيني آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه هادي تاني مررة تجرحيني آآآخ منك
و فجأة دخل عليه وليد
و شافوا يبكي
وليد:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآخ منك عصوم فضفضلي احكيلي شو مالك
عصوم ما رد علبيه
وليد:بترجاك دموعك غالية عليي
عصوم :وليدد خلص ماراح احكي لحد اتركوني بحاليي افففف منكم
و اجو الاهالي
و ديمة و رغد راحوا يجروا الهم
عمو خالد:وين عصومي و وليد
رغد:فووق
مروة:انا رايحة اناديهم
ديمة:لالالالا خالتو انا بروح اوك<<ديمة حكت انها بدها تروح عشان مروة ما تشوف عصوم يبكي
مروة اوك
و ديمة طلعت راحت دقت على الباب
و وليد فتح الها الباب
وليد:ديمة اهلا
ديمة:بس حبيت اقولكم انو الاهالي اجو
وليد:عنجد اوك هلأ نازلين
ديمة:اوك
و نزلت ديمة و نزل وراها عصوم و وليد
عمو خالد:اممممممممممممم يا جماعة احنا كل يوم هنطلع و نسيبكم هووون
ديمة:تاااااااااااني يا عموووووووو
عمو خالد:لالا تخافوا راح نجيبلكم سجى و امل و بشرى و حنان و عبد القادر يناموا معكم
الاطفال:واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو يسلموووووو كتيررر
و اجى بكرى و اجى موعد خرووجح الاباء و الباقيين اجوا يعني نجوم كراميش
رحبوا في بعض قعدووو يسولفووووووووو
الاسئله:
سامحتوني عالتأخير
يلا بانتظار الردود رالتقييم عشان اكمل